January 21, 2007

خاطرة : عالق



ابحث عن ارض اخرى .. لا اعرف احد .. لا يعرفني فيها احد .. لا اصدقاء .. لا اقارب .. لا اي شيء
فقط انا .. انا و اي شيء اخر .. لا يحبني .. لا يكترث لي .. لا ينشغل بافكاري على الاقل لا يتظاهر بهذا
مهمل .. وحدي .. اتأمل كما اتنفس .. اغني كما اتكلم
لا اتصالات .. لا التزامات .. لا مجاملات .. لا عتاب .. لا لكل تلك الاشياء المعقدة البالية التي خلقت لكي تجعل الحياة جحيما و اكثر نفاقا
لا كذب .. لا خداع .. لا خيانة .. لا غش .. لا غرور .. لا كبر
لا صدق .. لا حب .. لا ذكريات .. لا مشاعر .. لا امل
لا لكل شيء و اي شيء تقليدي ممل سئيم في ذلك العالم الممل البغيض
قوالب تتحرك .. قوالب تتكلم .. قوالب تتظاهر بانها ليست قوالب .. لكنها لا تعلم ان التظاهر بهذا في حد ذاته من اهم سمات القوالب
الكل نسخة واحدة .. نسخة غبية محبطة للغاية .. سئمت التعامل معكم
سئمت ارضائكم .. سئمت كذبكم .. خداعكم .. تزيفكم .. عشمكم .. برودكم
يا لكم من عالم سئيم .. علقت به للابد
لن اسامح هذا الشخص ابدا
من ارسلني الي هذا العالم
لن اتأقلم ابدا .. لن افهم ابدا .. مع ذلك و برغم غرابتي لم يشعورا .. لم يروا هذا
لم يروا بغضي لعاداتهم الكريهه
لم يروا استياءي من افكارهم البشعة و تذاكيهم المريض
كوكب المرضى .. عالم مريض .. لا امل في شفاءه
اتمنى الرحيل الي ارض اخرى .. ارض بالمواصفات المذكورة
و لكن لما اجدها !! .. ساظل عالق هنا .. لاتعذب عذاب ابدي .. بذنب لم اعرفه بعد
و لن اعرفه ابدا
فليستمر العذاب .. و لاستمر بالمرح .. و لابتسم للبلهاء
كل ابله يحاول خداعي لا يعرف جيدا اني اقرأ ذهنه
صادفت الف مثله .. ربما يتفوق في البلاهه و العبط
لكنني اعرف ما بخلده .. اضحك في اعماقي على سذاجته و حقارته
و اتظاهر انني الابله الذي توسمه
لتكمل اللعبة
ليعم المرح
و يزيد القرف
كوكب البلهاء
لماذا اكتب .. مادام لن يقرأ .. و ان قرأ .. من سيفهم .. و من يفهم .. ماذا سيفعل
لا شيء
انها النهاية او قد تكون البداية .. ما الفارق
انني عالق .. بعيد .. غريب .. وحيد .. مهما احاطوا بي
انا عالق
عالق
عالق

No comments: